المقالات

تيفو يا حبيبي يا رسول الله‎

تيفو يا حبيبي يا رسول الله‎
حمد الكنتي

[JUSTIFY]تشرفت في ليلة امس بحضور مباراة الاتحاد والشعلة في جوهرة الملاعب ولفت نظري هذا الجمهور الذي تجاوز 59 الف نسمة فقلت في نفسي حينها مفاخرا هذا ليس جمهور نادي هذه الامة الاتحادية .

كانت ليلة لن ينساها التاريخ فلم تكن مباراة الامس مباراة عادية تشعر بان الاتحاد لا يلاعب الشعلة تشعر بأنه يلاعب فريقا اسيويا في نصف نهائي اسيا فهذا الزخم الجماهيري يجعل كل شيء مختلف .

شعرت وأنا ارى هذه الجماهير تتهافت على الملعب وتملئ كل جنباته بأنها جماهير عاشقة لا شأن لها بمستوى الفريق المتراجع ولا هم لها بمشكلات النادي المستمرة انها جماهير تعشق الاتحاد لأنه جدير بالحب ولأنها جماهير لا تعرف للعشق غير الاتحاد .

وأنا اسمع وليد الفراج يتلو بيان ابراهيم البلوي بعد مباراة الامس شعرت في كلمات ابراهيم الكثير من الخجل لأنه مدعوم بهذه الجماهير الكبيرة ومع ذلك لا يزال الفريق يترنح وكأن لسان حال ابراهيم اقف حائرا امام شكركم يا جمهور الذهب.

كل شيء كان مزدحما بالحياة ، كل فرد في الملعب تشرق السعادة من عينيه وكل المشاهد تقف احتراما للمشهد الاكبر الذي اعطى رسالة للعالم اجمع انه ( تيفو : يا حبيبي يا رسول الله ) والذي عبر عن حب الاتحاديين للنبي صلى الله عليه وسلم ، كان منظرا آسرا ساحرا مليئا بالحب والإيمان .

شكل تيفو الامس منظرا رهيبا سلب اذهان كل مسلم على وجه الارض ووضع به الاتحاد بصمة في تاريخ الكرة السعودية لا تنسى ، حقا .. كانت ليلة من ليالي الاتحاد البهية ودامت ايام الاتي عامرة بالحب ، ونتمنى ان يعود الاتحاد للتألق والتفوق لان هذه الجماهير الوفية تستحق الكثير من العطاء .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com