المقالات

الملكي و شمس ” الذهب

الملكي و شمس ” الذهب
خالد مساعد الزهراني

[JUSTIFY]* الأهلي بطلاً لكأس ولي العهد نتيجة طبيعية كون حضور الملكي كان أكثر جدية في البحث عن لقب سيكون له الأثر الكبير في قادم أيامه ، بحضور فريق ” متعوب ” عليه إدارياً وفنياً .

وهنا لا يمكن بحال مع كل حضور ذهبي للأهلي تجاوز رمز ليس للأهلي فحسب بل لرياضة الوطن عامة حيث يعتبر اسم خالد بن عبدالله القيمة و القامة والأنموذج القدوة لكل الوسط الرياضي . حتى برغم رغبة ابتعاده يظل اسمه علامة فارقة مع كل نجاح. فمن جعل من الأهلي نادياً في وقت ظل البقية يراوحون تحت مظلة ” فرق ” لا يمكن ألا أن يكون اسمه في ناصية كل منجز .

* مع تسجيل إعجاب خاص بإدارة الأمير فهد بن خالد الرجل الطموح الذي منذ قدومه في ساحة القلعة كصانع قرار وهو يقدم عملاً يستحق الإشادة وما فرحة ” المجانين ” اليوم إلا ثمرة من ذلك العطاء ، دون أن أغفل جانباً هاماً يمثل حالة تستحق الدراسة ينفرد بها الفريق الأهلاوي وهو كم النجوم الذين خرجوا من تحت عباءته ومع ذلك استطاع بمهنية عالية إحلال البديل و تحقيق الذهب .

*كما أن وجود الأهلي منافساً على لقب الدوري يدعم قناعة أننا أمام فريق درس بعناية مواسمه الماضية فجاء حضوره هذا الموسم ” غير ” إدارياً و فنياً و تعاقدات مؤثرة وعقد رعاية إضافة .
* كل ذلك باشر أثره على الأداء في أرض الميدان فالأهلي ظهر أكثر انضباطاً في خطوطه نجح دفاعياً كما هو نجاحه هجومياً وهنا سر تفوق الأهلي مع إشادة خاصة بنجمه المكسب عمر السومة .
* وعليه فإن هذا الحضور يفتح أمام عشاقه طموحاً أكثر في تحقيق ” القلعة ” المزيد من الألقاب مع التأكيد على دور مدرج ” المجانين” فيما يعيشه الأهلي من تجلي فكما موسم الأهلي غير مدرجه غير.

*فألف مبروك لكل ” أهلاوي” لقب كأس ولي العهد اللقب الذي يمثل تتويجاً لجهد دؤوب ظهر من خلاله نجوم الملكي في حالة توافق تام مع ” وعبر الزمان سنمضي معاً ” وفالهم مزيد الذهب ،،،
[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الملكي الاصل معروف من منذو 54 عاما و بقرار ملكي
    اما الملكي ابو …. معى نفسه

  2. الملكي الاصل معروف من منذو 54 عاما و بقرار ملكي
    اما الملكي ابو …. معى نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com