المقالات

شكراً يا (سلمان)

وحدة دول الخليج التي نادى بها الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله – رسخها على الواقع الملك سلمان بن عبدالعزيز بعاصفة الحزم التي نقلت بالفعل دول الخليج من التعاون للإتحاد فشكرا ياسلمان، الدول العربيه تتحد ليس في قراراتها بل في افعالها و لأول مرة منذ عشرات السنين وتثبت قوتها ومكانتها وتعيد الامل لملايين من شعوبها بعزة وكرامة الأمة العربية فشكرا ياسلمان.

العالم الاسلامي من باكستان لتركيا ينتفض ويعلن قوته ووحدته مع الحق والدول العربية والإسلامية ،ويكتشف قوته فشكرا ياسلمان.
مجلس الأمن الذي كان يعاني من هزال شديد و (كورونا) في أطرافه ينتفض وينتصر لنفسه قبل انتصاره للحق ولقرار مجلس التعاون ، وينتصر لليمنيون بعقوبات على أعداء اليمن من الحوثيون وعلي صالح المحروق المخلوع فشكرا ياسلمان.
اخبار عن ان ايران تتواصل مع امريكا للتنسيق لحل في سوريا يستبعد الأسد فشكرا ياسلمان، روسيا تعيد حساباتها وتمتنع عن (الفيتو) ضد القرار الخليجي في مجلس الأمن وتتواصل مع دول الخليج والدول العربيه ويبدو ان عاصفة الحزم قد حرقت كرت الأسد فشكرا ياسلمان.
تكاتف واجتماع عظيم للكلمة داخل المملكة فالأبطال مرابطون على الحدود ،والصقور يراقبون الأجواء ،والعلماء ينصحون ويدعون لاجتماع الكلمة واللجوء لله تعالى فالنصر من عنده عز وجل، والشعراء يقذفون العدو بسهامهم، حتى المنشدين والقنوات الفضائية اتحدت وأصبحت كلماتها وأناشيدهم واحده (لبيك ياسلمان) ، والمواطن السعودي يسير مرفوع الرأس بعزة الله تعالى له ثم بقائده وحكومتهفشكرا ياسلمان.
المعتمرون بالمسجد الحرام وزوار المسجد النبوي والذين يفدون للحرمين الشريفين من اكثر من ١٦٠ دولة يؤدون مناسكهم براحة وطمأنينة واثقون من حماية الله تعالى لهم ومن ثم رجال امننا البواسل ولا يخشون من (قرامطة جدد) فشكرا ياسلمان.
وأخيرا وأنا اكتب مقالي هذا رفعت صوتي ( شكرًا ياسلمان) .

————————————-
*باحث في تاريخ وآداب المسجد الحرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com