المقالات

رمضان وإعلان حالة النوم القصوى!

اللهم إني صائم

رمضان وإعلان حالة النوم القصوى!
بقلم : أحمد سعيد مصلح (الصحفي ألمتجول)

[JUSTIFY]ذكرت في مقالة سابقة نشرت قبل أيام في هذه الصحيفة(مكة الإلكترونية ) مامفاده أن كثيراً من الموظفين وخصوصاً منسوبي القطاع العام من وجهة نظرهم أن شهر رمضان هو شهر نوم وخمول و(زوغان) من العمل أو الإستغراق في نوم عميق في قسم الإرشيف والذي يعتبر غرفة النوم المفضلة لمعظم الموظفين حيث يفضل بعضهم النوم خلف الكراتين والملفات- وهذا ليس إفتراض بل هو الواقع فقد كشفت مصادر مطلعة، عن تستّر جهات حكومية بالمملكة، على غياب 3600 موظف خلال الأيام الأولى من رمضان.وقالت المصادر، إن جهات رقابية قد أفصحت عن تورط 6 جهات حكومية في التستر على غياب موظفيها. وأوضحت الجهات الرقابية أنه خلال الأيام الأولى من رمضان، شهدت النسبة الكبرى من حالات الغياب، حيث تجاوز العدد -في الجهات الست- 2236 موظفًا، لكونه صادف آخر أيام الدوام الرسمي، “الخميس”.
وأضافت المصادر أن يوم الأحد الموافق 4 رمضان، شهد غياب أكثر من 1364 موظفًا وموظفة من مقار وظائفهم. كما كشفت عن ضبط تقارير غير صحيحة، تثبت حالات الغياب .
ترى أين هي الجهات الرقابية المسئولة عن مثل هذه الحالات أو قد يكون منسوبي هذه الجهات الرقابية أيضاً في سبات عميق وتعسيلة دائمة خلال شهر رمضان المبارك واللهم أني صائم!
[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com