المقالات

من طرائف المليشيات !

الصحفي المتجول

كما وأن عصابات الميليشيات وأحزاب المافيا قد تسببوا في كوارث ومصائب مفجعة في بعض أوطاننا العربية وما خلفوه من الآم وأحزان لاتطاق ولاتنسى أبداً.. ومع ذلك كله فإنها لاتخلو من الطرافة وخصوصاً تلك التصريحات المتناقضة والمضحكة في نفس الوقت وإليكم جانب من طرافة الميليشيات في الوطن العربي نتيجة كذب وجهل زعماء هذه المليشيات:
النكتة الأولى : تحول معظم أعضاء حزب الله إلى أحذية لزعيمهم نصر الله وهذا ما أكده أحد أعضاء الحزب إياه حينما رثا قريباً له قتل على يد الجيش الحر فقال موجهاً كلامه لزعيمهم : كلنا فداء لحذاء فضل الله!
النكتة الثانية: هي زعم حسن نصر الله بأن الحرب ضد إسرائيل بدأت في سوريا وأن الحرب التي يشارك فيها حزب الله ضد المعارضة السورية الحرة هي نفس الحرب ضد إسرائيل ( يبدو أنه أحول العينين)!
النكتة الثالثة: تحت شعار الموت لأمريكا وإسرائيل شنت عصابات الحوثي حربها ضد الشعب اليمني المظلوم !
النكتة الرابعة: برر زعيم ميليشيات الحوثي بأن إجازة العيد كانت السبب في هزيمتهم القاسية وطردهم من عدن، مجرد تصريح عابر، لكنه يعبر عن العقلية العبثية التي تُسيطر على هذه الفئة الباغية، حيث تبعته قناة “المسيرة” التابعة له بخبر بررت فيه سقوط قاعدة العند بصيام “الستة البيض”.
تعريف المعارضة : المعارضة وما أدراكما المعارضة في الوطن العربي هم أولئك الأشخاص الذين يعارضون كل شئ وأي شئ وربما يعارضون أنفسهم ومن يقف معهم !.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com