المحلية

أمير الباحة يستقبل مدير عام الطرق بالمنطقة

مكة – حسن الصغير – الباحة

‎ استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام الإدارة العامة للطرق بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن سعد الازوري .
‎ واستعرض المهندس الازوري خلال اللقاء مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمنطقة ، والمشروعات المستقبلية التي تعتزم الإدارة تنفيذها في عدد من محافظات المنطقة .
‎ وأكـد سموه أهمية العمل الميداني , لتحقيق درجة أكبر من إنجاز المشروعات خصوصاً أن المنطقة تشهد عدد من الطرق الجاري تنفيذها ، مطالباً سموه بضرورة التركيز على الطرق المحورية بالمنطقة والاهتمام بجمــيع الطرق التي تربط مدينة الباحة بالمحافظات.
‎ وشدد سموه ، على أهمية تسريع وتيرة العمل في الطرق الجاري تنفيذها ومتابعة التنفيذ لضمان الجودة والرفع الفوري لأي معوقات قد تعتري تنفيذ مشروعات الطرق لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت، حاثاً سموه على إعداد خطة واضحة ترتب من خلالها أولويات الطرق في المنطقة في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
‎ من جانبه قدم مدير طرق الباحة شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهات السديدة، التي ستكون دافعاً له في بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل على خدمة المنطقة وأهلها ووفق تطلعات سموه.
‎حضر الاستقبال مساعد مدير عام الطرق بالمنطقة المهندس مسيفر المالكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: