المحلية

تكريم الفائزين والفائزات بجائزة التميز بالتعليم الإلكتروني في دورتها السابعة بجامعة الملك عبدالعزيز

كرّمت رئيس جامعة الملك عبدالعزيز بالإنابة أ.د. هناء بنت عبدالله النعيم، الفائزين والفائزات بجائزة رئيس الجامعة للتميز والإبداع في التعليم الإلكتروني في دورتها السابعة، يوم الثلاثاء 17/2/1444هـ، بحضور عدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات وأعضاء هيئة التدريس، بقاعة مجلس الجامعة.

وبداية، رفعت “الدكتورة هناء النعيم” خالص الشكر والتقدير إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-  لما يحظى به قطاع التعليم الجامعي من دعم واهتمام، كما قدمت شكرها لمعالي وزير التعليم على الثقة الكبيرة والدعم المستمر لجامعة الملك عبدالعزيز، مبينة أن ما وصلت إليه الجامعة من تقدم وتميز محلي وعالمي كان نتيجة لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله ودعمها اللامحدود، وحرص وزارة التعليم على تطوير التعليم الجامعي ومواكبة أحدث الممارسات التعليمية العالمية والتطورات المتسارعة من تقنيات حديثة في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، الأمر الذي مكن الجامعة من تجويد مسيرة العملية التعليمية، بما انعكس إيجاباً على التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات.

بدوره شكر عميد التعلّم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور هشام بن جميل برديسي، سعادة رئيس الجامعة بالإنابة على رعايتها للجائزة التي تسهم في نشر ثقافة التعلم الإلكتروني وتعزيز ما حققته الجامعة من مكتسبات عبر سنوات طويلة من الخبرة مكنها من حصد جوائز عالمية في التعليم الإلكتروني، كما شكر وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات وأعضاء هيئة التدريس على دورهم المساند والحيوي في سبيل تحقيق عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أهدافها وتحسين برامجها وتطويرها، بما يحقق للجامعة نواتج تعلم متميزة.

وفي ختام الحفل، سلّمت رئيس الجامعة بالإنابة الجوائزَ والشهادات التقديرية للفائزين والفائزات بالجائزة، متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: