اقتصاد

الخدمة المدنية تدعو 1029 مواطنة لمراجعة بوابة التكامل الإلكترونية

الرياض – واس
[JUSTIFY] أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية (الدفعة الثانية) من الوظائف المحدثة بالأمر الملكي البالغ عددها 28 ألف وظيفة على المستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية ، بهدف استيعاب التربويات المعدات للتدريس ، أومن لديهن الدبلوم العام في التربية بعد الدرجة الجامعية .
وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسمائهن وعددهن (1029) مواطنه هن من اجتزن المطابقة كدفعة ثانية بعد إجراء المفاضلة وفق مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي : المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه ، إضافة لـ (نصف) نقطه عن كل درجة زائدة عن (50) درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة ، وأيضاً (نقطتين) عن كل سنة أقدميه بحد أقصى عشر سنوات بك (20) نقطة .

وبينت الوزارة أن الأسماء منشورة على بوابتها الالكترونية [url]www.mcs.gov.sa[/url] ، داعيةً بضرورة متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الالكترونية ) على الرابط tkml.moe.gov.sa/portal اعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 19-7-1433هـ وينتهي في يوم الأربعاء بتاريخ 23-7-1433هـ ، وذلك لإجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المحددة .
ونوهت أن من لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال فترة الخمسة أيام أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية ، يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف .
يذكر أن الوزارة أعلنت في وقت سابق أسماء (25.944) مواطنة وهن من اجتزن المطابقة كدفعة أولى .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com