المقالات

مع ..الزعيم ..مثاليتهم .. اتزان .يتوقف..!

تابعت مقال الاخ الكاتب ماجد الصاعدي بعنوان الورم الرياضي عن محاولة تأجيج التعصب بدلا من التنافس الشريف فوجدت ان مقدمته جانبها التوفيق كثيرا رغم اعترافه الصريح بكونها حديث المجالس وشغلنا الشاغل (الهلال وسيدني فلا تكاد تجد اثنين يتبادلان أطراف الحديث الا وتجد جملة أو جملتين عن هذا الحدث “العظيم”) !! تهكما وسخريه ولكن مادخل اليهود واليمن وعصابة الحوثي التي ذكرت في المقدمة تندرا في تنافس رياضي باسم الوطن وفق جدوله منظمة يعرفها الجميع وتدل على أن اكثر الأمور التي اجدها واقعية جدا للكاتب في الشأن الاجتماعي والرياضي ، مقولة (من السياسه ترك السياسه ) الا اذا كُنْتُمْ بحضرة الهلال فهناك حديث لا يمل عن أولويات اشغلتنا متابعة الهلال عنها! مع الأسف انه نوع من التحدي في التصدي للفتوى بغير علم ! فهناك دعاه يتلاسنون! ووزراء يغردون دعما وآخرون يتفرغون للرتويت وسفراء يتابعون الاستقبال فمع الهلال كل شيء يحلو مشاهير في الاعلام والوسط الفني يجدون في دعم الهلال تواصلا مدهشا مع متابعيهم ومع شابين سافرا من القصيم للرياض مشيا على الأقدام دعما للهلال وتشجيعا له بامتداد طريق الرياض القصيم بمعدل ٧٠كم يوميا أنها رسالة للكلمة الجميله التي تدعم هذه المبادرات وتوجه رساله للاعبي الهلال نثق بكم وبفوزكم الساحق على سيدني .

وفي الطرف الاخر .. يحضر رئيس النادي المنافس في نفس يوم مباراة الذهاب التي حضر فيها المستوى وسقطت النتيجة لقلة التوفيق واستمر مؤكدا انه مجهد جداً فقط لانه استيقظ مبكرا فلماذا لا يعلن دعما لممثل الوطن وعضو رابطة المحترفين او على الأقل يقول شاهدت المباراة دون تحديد أو إعلان ساند من! ليظهر الشرفي المؤثر للزعيم الامير الوليد كعادته دوما ويقرر إرسال فوري لشيك شراء التذاكر الدرجه الثالثة لأكثر من ٦٠ الف مشجع ويظهر متزامنا مع ذلك البعض ضد الهلال مؤججا للعنصريه مفسدا ومخربا مجرما في نصر للظالم في كل الاحوال !

ورغم ان الواقع إنشغال رجال الزعيم باستقبال وفود الاتحاد الآسيوي وبروفات الحفل الختامي ووفد اليونيسف الذي وقع اختياره للهلال سفيرا للعمل الاجتماعي المؤثر الذي ينفع المجتمع ويفيده في حياته العامه و الخاصة .. فقد قامت الادارة بعزل لاعبي الفريق عن الضغط الإعلامي واللقاءات الصحفية فيتم الدعم بحضور شرفي لافت للتمارين وتنسيق منظم مع رموز الزعيم المؤثرين جدا للتواجد والدعم للاعبي الفريق والجماهير في حراك منظم يتجدد في مجلس الجمهور للتيفو الذي اشغل آسيا كلها وأصبح حديثاً محببا لدى موقع الاتحاد الآسيوي حول العبارات والكلمات وطريقة التنفيذ المبهرة ، التي زادها جمالا الحضور الجماهيري رقم (١) في قارة آسيا لتكتمل فصول هذا الجمال باستلام كأس البطولة ورفض خروجه من الرياض ليصبح عقد إنجازات الزعيم 7بطولات آسيوية في تاريخ 1نوفمبر الموعد المحدد الزعامة والفرح والتأهل بجدارة للعالميه

خاتمه : مقوله لشيخ الرياضين : (من لا يثق بالهلال لا يستحق تشجيعه) الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شرفني مرورك الكريم على المقال أخي فهد.
    ما قصدت الاشارة اليه هو الزخم الاعلامي الكبير الذي غطى على بعض القضايا المهمة بل وسحب البساط منها.
    كل التوفيق للهلال, وعقبال الكاس ان شاء الله.

  2. شرفني مرورك الكريم على المقال أخي فهد.
    ما قصدت الاشارة اليه هو الزخم الاعلامي الكبير الذي غطى على بعض القضايا المهمة بل وسحب البساط منها.
    كل التوفيق للهلال, وعقبال الكاس ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com