المقالات

الزويهري ابن مكة البار

الزويهري ابن مكة البار
حمود احمد فقيه

[JUSTIFY]هناك فئة من الناس يجيدون الكلام وتسعفهم بلاغتهم ومفرداتهم بنثر إبداعاتهم الكلامية في وصف إنجازات لا تستحق الوقوف عليها من الأخرين ، بمعنى أنهم يملكون قدرة إعلامية على تضخيم ما يقومون به من أعمال وصفهم المثل الشعبي ” يعملون من الحبة قبه ” .

وفي المقابل هناك رجال افعالهم تعبر عن كفاءتهم وتوجهاتهم أمام أصدقائهم وأعدائهم على حد سواء ، يستحقون أن نشيد بهم ، ونبدي إعجابنا بهم في صحفنا ومجالسنا .
رئيس النادي الأهلي السعودي مساعد الزويهري من الصنف الثاني ويستحق الإشادة فرغم ما وجه له من نقد لاذع من البعض عندما تقدم لرئاسة النادي الأهلي السعودي وكأنه ارتكب جريمة عظمى في حق مكة المكرمة ، يرد اليوم الزويهري عمليا بتوقيع شراكة اجتماعية من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام بدعم برنامج تعظيم البلد الحرام ، وشراكة أخرى مع مكتب الرصيفة التعاوني للدعوة وإرشاد الجاليات من خلال رعاية برامج ” وفد الله ” .
أثبت من خلال هذه الشراكة أمرين لا ثالث لهما بداية بأن مكة المكرمة وسكانها في قلبه فهو الأبن البار ولن ينساها مهما بعد جسده عنها مثله مثل بقية أبنائها البررة .
وأخيرا تفعيله لدور النادي الاجتماعي بوضوح لم نشاهده في كثير من الأندية الرياضية ، حيث اقتصر دور بعض الأندية في الأنشطة الرياضية وأنشطة ثقافية تُفعل على استحياء وبخطوات بطيئة وإغفال تام للمسؤولية الاجتماعية ، ومن أراد التأكد فليسأل أي رئيس نادي رياضي عن الميزانية المخصصة للأنشطة الرياضية ، والميزانية المخصصة للأنشطة الثقافية والاجتماعية ، وليعمل نسبة وتناسب بينهما علما بأن الأندية وظيفتها لا تقتصر على الأنشطة الرياضية فقط ، وليت رؤساء الأندية الرياضية يعملون بكل جد لتفعيل الدور الثقافي والاجتماعي لأنديتهم .
وقفة شكر وتقدير لسعادة الأستاذ مساعد هليل الزويهري رئيس النادي الأهلي الرياضي على هذه اللفتة الجميلة لخدمة ضيوف الرحمن من شخص لم يقابله يوما من الأيام .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com