المجتمع

“أعمال” و “كافل” يوقعان شراكة استراتيجية لإنشاء معمل إنتاجي في مكة المكرمة.

وقع فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز والمدير التنفيذي لجمعية أعمال للتنمية الأسرية الأستاذ عبد الرزاق بن عبد الله القشعمي، عقد شراكة استراتيجية لتمكين أكثر من 1000 مستفيد ومستفيدة من أيتام وأرامل البلد الحرام.

وتهدف الشراكة إلى التعاون المشترك بين الطرفين في عدد من الجوانب ومنها إنشاء معمل إنتاجي بمكة المكرمة بنشاط إعداد الوجبات الجافة وفق أعلى المعايير والمواصفات بإشراف وإدارة جمعية أعمال لتشغيل مستفيدي كافل بنسبة 100٪؜.

من جانبه أكد فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الفايز أن هذه الشراكة تأتي ضمن أهداف كافل الاستراتيجية والتي تتمثل في بناء برامج لتمكين الأمهات والأيتام وتوظيفهم، والتي تتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في زيادة الناتج المحلي وزيادة مساهمة الأسر المنتجة في الاقتصاد، وزيادة مشاركة المرأة في سوق العمل.
وعبر الفايز عن سعادته البالغة بهذه الشراكة الاستراتيجية النوعية، مقدما شكره الجزيل لجمعية أعمال التنمية الأسرية، ومشيدا بدورها الرائد في تنمية المجتمع.

من جهة أخرى أشار الأستاذ عبد الرزاق القشعمي المدير التنفيذي لجمعية أعمال للتنمية الأسرية إلى أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من اهتمام وحرص جمعية أعمال والتي تسعى إلى تنمية وتأهيل وتدريب وتمويل المستفيدين والمستفيدات لتحقيق التنمية المستدامة لهم.
وأكد القشعمي في الوقت ذاته على أهمية العناية بفئة الأيتام وأمهات الأيتام في تحقيق التنمية المستدامة لهم، وأنها فئة من فئات المجتمع الجديرة بالعناية والاهتمام.
واختتم حديثه بشكره وتقديره لمؤسسة كافل لرعاية الايتام بمنطقة مكة المكرمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: