عام

بادغيش: “أشرقت” جاهزة بحزمة خدمات نوعية لإثراء تجربة ضيوف الرحمن

أكد الرئيس التنفيذي لشركة “أشرقت” لمطوفي حجاج الدول العربية، المهندس محمد بادغيش، جاهزية الشركة الكاملة لاستقبال وخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، من خلال حزمة من البرامج النوعية والمبادرات المبتكرة التي تهدف إلى تقديم أرقى مستويات الخدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وقال بادغيش إن الشركة تسعى إلى إثراء تجربة الحاج ضمن منظومة متكاملة تواكب رؤية المملكة 2030 في خدمة ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى أن “أشرقت” تضع ضمن أولوياتها الارتقاء بجودة الخدمات، وتلبية تطلعات الحجاج في بيئة إيمانية ميسرة وآمنة.

جاء ذلك خلال استقبال الفوج الأول من حجاج فلسطين، والبالغ عددهم نحو (550) حاجًا، في مكة المكرمة، حيث قامت الشركة ممثلة بذراعها التنفيذي “رحلات ومنافع” باستقبالهم عبر مراكز الخدمة الميدانية (206)، (207)، و(208).

وشهد الاستقبال تقديم ماء زمزم، والتمر، والقهوة، والفواكه، والورود، والهدايا في أجواء ترحيبية تعكس روح الضيافة السعودية، بحضور عدد من قيادات الشركة ومسؤوليها.

وأضاف بادغيش أن “أشرقت” تسعى باستمرار إلى تحسين تجربة الحاج عبر استخدام أحدث الأساليب التشغيلية والخدمية، وتطوير كوادرها الميدانية، وتوسيع نطاق برامجها لتشمل مزيدًا من الشرائح الثقافية واللغوية، بما يضمن أداء المناسك بكل يسر وطمأنينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى