المحليةعبدالرحمن سراج منشي

جدارة لا يلتزم بالمواعيد

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]جدارة لا يلتزم بالمواعيد [/COLOR] [COLOR=blue]عبدالرحمن سراج منشي [/COLOR][/ALIGN] [JUSTIFY]استبشر الكثيرون بإعلان وزارة الخدمة المدنية بتدشين برنامج جدارة وهو برنامج خاص بتوظيف المواطنين والمواطنات في الاجهزة الحكومية حيث بدأ استقبال الطلبات يوم السبت 14 / 4 / 1432هـ حسب الضوابط والمؤهلات المعلنة داخل البرنامج على موقع الوزارة على شبكة الانتر نت . وقد حددت الوزارة يوم الجمعة 25 / 5 / 1432هـ موعد إعلان نتائج المفاضلة إلاّ أنها عادت بعد فوات الموعد لتعلن تأجيل الموعد إلى يوم الأحد 5/ 6 / 1432هـ وقالت إن تأجيل نتائج المفاضلة جاء استجابة لرغبة عدد من المتقدمين والمتقدمات ممن لم يستكملوا بياناتهم أو ممن يرغبون في تعديلها.

وما أن أشرقت شمس يوم الاحد 5 / 6 وهو الموعد الجديد الذي حدده وزارة الخدمة المدنية لظهور نتائج المفاضلة حتى تسمّرت أبصار المتقدمين للوظائف أمام شاشات الانترنت في ترقب مشوب بالقلق لظهور النتائج ولكن وزارة الخدمة المدنية نكصت بوعدها للمرة الثانية في تلاعب صريح بأعصاب المتقدمين والمتقدمات للوظائف الحكومية ودون مراعاة لظروفهم النفسية والمعيشية والاجتماعية . ويتساءل الكثيرون عن هذه التجاوزات التي تحصل في هذه الوزارة هل هو من سوء التخطيط والارتجال في تحديد المواعيد أو الاستخفاف بفئة المتقدمين والمتقدمات للوظائف الذين أجبرتهم الظروف الصعبة ووضعتهم في مواقف لا يحسدون عليها .اننا نرجو من أصحاب القرار وضع حد لهذه التجاوزات التي تعكس صورة غير حضارية عن هذه الوزارة التي تقدم خدماتها لمعظم شرائح المجتمع . والله المستعان .

[COLOR=crimson][ALIGN=CENTER]شكر وتقدير[/ALIGN] [/COLOR]

نشكر أمانة العاصمة المقدسة على ما تقوم به من كشط وإعادة السفلتة لبعض الشوارع العامة في مكة المكرمة وهذه الجهود حظيت بارتياح من سكان أم القرى ونأمل أن تمتد هذه الجهود الموفقة للشوارع الأخرى .

كما نلفت الانتباه إلى أن بعض خلاطات الخرسانة الجاهزة التي تجوب الشوارع تنثر بعضا من حمولتها في الشوارع أثناء سيرها الأمر الذي يؤدي الى الاضرار بالطرق العامة والسيارات المجاورة وكثيرا ما نلاحظ عمال النظافة يقومون بإزالة مخلفات الخرسانة الجاهزة من وسط الشوارع العامة .
نرجو إلزام شركات الخرسانة الجاهزة بوضع واق لمنع تسرب الخرسانة أثناء السير . وفق الله جميع المسؤولين لخير البلاد والعباد .

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]مكة المكرمة ص ب 2511 [/COLOR] [email]almonshi@hotmail.com[/email][/ALIGN][/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com