اقتصاد

موبايلي تطلق موقع نادي تشلسي الانجليزي للموبايل

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض –

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أنها أضافت إلى خدمات المحتوى الخاصة بنادي تشلسي الانجليزي خدمة موقع تشلسي للموبايل الذي يوفر لمشجعي البلوز خدمة المحادثة بين المسجلين في الموقع بالإضافة الى الأخبار والصور ومقاطع الفيديو وغيرها.

ويمكن الاشتراك في هذا الموقع عبر ارسال الرقم 3 الى 600222 حيث يصل للمشترك رابط الوصول الى الموقع برسم اشتراك يومي قدره 66 هللة، ويمكن أيضا لمحبي تشلسي الاشتراك في القنوات الاخرى في الخدمة بإرسال الرقم 1 إلى 600222 للحصول على آخر الأخبار الخاصة بالنادي عبر الرسائل النصية وبتكلفة يومية قدرها 40 هللة فقط أو إرسال الرقم 2 إلى 600222 للاشتراك بخدمة الرسائل المتعددة الوسائط والتي تبلغ تكلفتها 66 هللة يوميا، وعبر هذه القناة يتم ارسال المقاطع المصورة والأهداف وآخر الأخبار عبر الوسائط المتعددة.

وأوضحت موبايلي أن جميع المشتركين سيحصلون على أسبوع مجاني عند اشتراكهم لتجربة الخدمة والاطلاع على المحتوى المرسل من خلالها، وبعد نهاية الأسبوع يتم إرسال رسالة للمشترك تبلغه بانتهاء المدة المجانية ويكون له الخيار بإلغاء الخدمة وفي حال عدم الإلغاء سيتم تجديد الاشتراك وتتم المحاسبة على كل يوم بما قيمته 40 هللة لليوم الواحد بالنسبة للرسائل النصية و66 هللة في اليوم الواحد بالنسبة لرسائل الوسائط المتعددة وموقع تشلسي للموبايل.

يذكر أن موبايلي تقدّم خدمات محتوى متعددة ومتنوّعة للرياضيين تتوزع بين الدوري المحلي والدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية ودوري الأبطال إضافة إلى دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة وأخبار الفورمولا 1 .

كما ألتقى المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” في مكتبة بالرياض مساء أمس بالرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات المهندس طارق أبو علم والوفد المرافق له بحضور عدد من قيادات موبايلي التنفيذيين.

وبحث الطرفان أوجه التعاون المشترك و واقع قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط ، مستعرضين عدداً من نتائج المؤتمرات واللقاءات الدولية التي عُقدت خلال الأشهر المنصرمة.

يذكر أن هناك العديد من النجاحات استطاعت كلا الشركتين تحقيقها سواء من حيث ريادة موبايلي في تدشين شبكة الجيل الرابع (TD- LTE) تجارياً كأول شركة اتصالات في العالم، أو الشركة المصرية للاتصالات التي تعتبر المزود الرائد لخدمات الاتصالات الثابتة وكذلك خدمات الـ DSL في جمهورية مصر العربية.تجدر الإشارة إلى أن موبايلي لديها تجارب رائدة في التعاون مع كبرى شركات الاتصالات حول العالم، ساهمت في تعزيز خبرات الشركة من خلال تجارب عمليه يمر بها العديد من مشغلي خدمات الاتصالات ، مما انعكس على النجاحات التي حققتها على أرض الواقع ساهم في قدرة الشركة على فرض وجودها كشركة اتصالات رائدة تعتمد في عملها على قراءة واقعية لقطاع الاتصالات في المنطقة والعالم إلى جانب الاتفاقيات والتحالفات مع العديد من مزودي الخدمة.

من جهة أخرى تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بمؤتمر (Mobile show 2012) والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة 17-18 ابريل بمدينة دبي من خلال رعايتها الرسمية للمؤتمر والمعرض المصاحب له، والذي يحظى باهتمام كبير على مستوى كبرى شركات الاتصالات وتقنيات المعلومات في العالم.

ويعد المؤتمر فرصة من شأنها أن تعزز كثير من المفاهيم التي تساهم في تطور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، إذ سيثري المشاركون في المؤتمر بخبراتهم ونماذج حية من أعمالهم التي ساهمت في تطوير القطاع.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” أكد على أن المؤتمرات تعد فرصة سانحة للالتقاء والتباحث فيما من شأنه تطوير أعمال الشركة، وتعزيز نموها، والاطلاع على تجارب الآخرين هي بالأحرى فرصة أخرى من شأنها اختصار الوقت والجهد في ضل التطور المتسارع الذي يشهد قطاع الاتصالات في العالم.

وأشار المهندس الكاف إلى أن رؤية “موبايلي” الواضحة لمستقبل قطاع الاتصالات دفعها إلى أن تقود اليوم القطاع في المنطقة وذلك بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية متطورة قادرة على التكيف مع جميع المتغيرات، إلى جانب التجارب الناجحة والتي اضحت محط انظار الكثير من المهتمين في قطاع الاتصالات، والتي استندت على دراسة مستفيضة لمكامن الفرص الاستثمارية.

وتمنى المهندس الكاف أن يحقق المؤتمر والمعرض المصاحب له التطلعات التي يطمح إليها الجميع وأنت تكون الاستراتيجيات والأعمال الناجحة فرصة لوضع اطر من شأنها ضمان استمرارية تحقيق النمو التصاعدي لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

هذا وسوف يستعرض عدد من المسؤولين في “موبايلي” عدد من التجارب الناجحة التي وضعت الشركة في مقدمة شركات الاتصالات، من أبرزها اطلاقها خدمة الجيل الرابع تجارياً كأول شركة اتصالات في العالم عن طريق تقنية (TD-LTE) بالإضافة إلى مساهمتها الفعالة في تطوير صناعة التطبيقات وبرمجيات الهاتف المتحرك من خلال إطلاقها أول منصة محتوى للتطبيقات العربية بالمنطقة إلى جانب أول متجرا خاص بالتطبيقات يتوافق مع جميع الهواتف المتحركة الذكية، كما ستشارك بجناح خاص وعصري تستعرض من خلاله عدد من الخدمات والمنتجات التي تقدمها لقطاع الاعمال والأفراد.

يذكر أن تواجد “موبايلي” في المؤتمرات والمحافل الدولية، يحظى بكثير من الاهتمام وذلك بفضل ما تمثله مشاركتها من تفاعل كبير يعكس اهتمامها ورغبتها في تبادل الخبرات مع مثيلاتها ويعزز من مستقبل القطاع، وكان آخر مشارك لها بمؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي للاتصالات الي أقيم بمدينة برشلونة الاسبانية، حيث استعرضت تجربة النجاح خلال ستة أعوام أمام كبرى الشركات الرائدة في تشغيل وتصنيع شبكات الاتصالات حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com