اقتصاد

موبايلي تطلق باقة بيانات أسبوعية لا محدودة

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن طرحها لباقة (كنكت) الأسبوعية الجديدة والتي تتيح لمشتركيها كمية لا محدودة من البيانات لمدة أسبوع بتكلفة 99 ريال، في خطوة من شأنها إثراء الحياة اليومية لمستخدمي باقات البيانات وتلبية لكافة تطلعاتهم .

وقالت “موبايلي” إن الخدمة الاسبوعية اللامحدودة تشمل (كنكت موبايل) و (كنكت لابتوب) كما أنها متوفرة لكافة المشتركين في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، ويمكن الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (أ اسبوع ) أو (Sub Weekly) إلى الرقم 1100.

ويأتي طرح “موبايلي” لباقتها الجديدة تزامناً مع إطلاق عرضها الخاص على باقات (كنكت لابتوب) و (كنكت موبايل) مؤخراً والذي يتيح للمشتركين الجدد الحصول على حجم بيانات لامحدود خلال أول سبعة أيام من اشتراكهم الشهري ولمدة 3 اشهر متتالية.

يذكر أن العروض والباقات التي تطلقها “موبايلي” على باقات (كنكت) تأتي تماشياً مع استراتيجية الشركة في إثراء خدمات النطاق العريض لديها مستندة في ذلك على بنيتها التحتية والتي تعد الأكبر والأحدث في المملكة، و تعمل “موبايلي” على تعزيزها بأحدث ما توصلت إليه التقنية في العالم، مما يضمن لها مواصلة تقديم خدماتها بجودة واعتمادية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com