المقالات

الوحدة .. وهؤلاء

الوحدة .. وهؤلاء
عاطف الأحمدي

[JUSTIFY]الوحدة في “جميل” هذا “الصحيح” ومن غير الوحدة يستحق أن يكون” جميلًا” فبرغم الظروف والعقبات وتقلبات الموسم الصعبة إلا أن رجال الفرسان رفضوا الاستمرار في موقع غير موقعهم في مكان لا يليق بعراقتهم، وأصروا على التواجد وبجدارة في مكانهم الطبيعي والذي من خلاله سطروا إبداعاتهم السابقة، وجعلوا الناس شهودًا عليها وهم قادرين على تسطير إبداعات جديدة بسواعد الأبطال وهمم الرجال الذين وقفوا إلى جانبهم وكانوا سببًا بعد توفيق الله في تحقيق الإنجاز الذي أفرح جيران البيت. وإحقاقًا للحق لابد أن يذكر التاريخ هؤلاء الرجال الذين ساهموا بشكل أو بآخر في دعم أبطال المستطيل الأخضر الذين هم أبطال الإنجاز أولًا وأخيرًا، ونحن هنا ومن باب الانصاف لابد أن نقدم لهم جزيل الشكر والعرفان إن كان يحق لنا ذلك كأحد أبناء منبع الرسالة وأطهر البقاع وفي مقدمتهم الدكتور الخلوق محمد بصنوي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته الذين تحملوا العناء في تذليل الصعاب وجعل المستحيل سهلًا.

رجال الجهاز الإداري للفريق “عبد الهادي إيشان” و”بدر هوساوي” كنتم على قدر الثقة والمسؤولية وحنكتكم الإدارية وبساطة تعاملكم والمحبة التي زرعتموها في أوساط الفريق جنت ثمارها .
مساعد الزويهري ” على قدر أهل العزم تأتي العزائم ” فانت أهلًا لما فعلت وسوف تفعل فالدعم من أجل الدعم كانت سمتك بعيدًا عن ضوضاء الإعلام وشمسه المحرقة أحيانًا.
حازم اللحياني “الاستقالة مريرة” والدعم “مؤثر” والوقفة “مميزة” .
“رامي تونسي” نقطة تحول وارتكاز لأساس الانطلاقة الحقيقية .
عصمت بابكر ساهمت وبفعالية في البناء، واجتهدت في التكوين ورحلت بكبرياء الكبار”.
جمهور الوفاء الحقيقي بعيدًا عن نغمة التقسيمات المزيفة كنتم خير داعمًا للفريق في مدرجات “التاريخ” في مكة وخارجها وعنصرًا مؤثرًا في إحراز الانتصار بقيادة الرمز “عاطي الموركي” .
الوحدة من أجل الوحدة” شعار المرحلة المقبلة لمن يريد استمرار الإنجاز وتحقيق الطموحات بعيدًا عن الانقسامات التي ستفيد حتمًا أشخاص ولا تفيد الكيان .
خاتمة . بعض المواقف بقدر ما توجعنا ….. بقدر ما تعلمنا .[/JUSTIFY] ___________
تويتر @aborief

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com