المجتمع

الجميعي يوجه رسالة للوطن ولزملاء العمل بعد تقاعده من منصب مدير عام إدارة المرور

اختتم اللواء م/سلمان الجميعي، مدير عام إدارة المرور مسيرته الوظيفية في وزارة الداخليه الأمن العام و التي بدأت قبل أكثر من سته وثلاثين عام، وبهذه المناسبة وجه كلمات للوطن وكل الزملاء قال فيها :
اليوم والحمدلله اختتم مسيرتي الوظيفية في وزارة الداخليه الامن العام و الذي بدأت مشواري الوظيفي فيه قبل أكثر من سته وثلاثين عام صرح إداري وامني شامخ شكل شخصيتي المهنية، وتدرجت في سلمه الوظيفي حتى وصلت موقع مدير عام للمرور والشرف بالعمل بالقرب من سمو سيدي وزير الداخليه الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف حفظه الله واختتمته مستشاراً لمعالي مدير الامن العام.
كل الشكر لوطني ولوزارتي، ورؤسائي الذين منحوني الفرصة والخبرة والثقة. وزملائي الذين تقاسمت معهم خلال عقود هموم الوظيفة بحلوها ومرها.
سيبقى ما قدمت في الذاكرة والوجدان، وسيبقى الوطن في القلب وخدمته شرف لايوازيها شرف وعزه.
كانت مسيرة نجاح افتخر بها، وافتخر بعملي مع قادة إداريون يشار لهم بالبنان. قادوا مسيرة التنمية الإدارية الامنيه في المملكة وكان لهم الحظوة والتقدير من لدن قادة هذه البلاد المباركة.
واضاف الجميعي، من الصعب اختزال المسيرة الوظيفية في بضع كلمات، ومن الصعب القول أنها كانت كلها نجاحات وأفراح، فقد شابها صعوبات وتحديات، وأحياناً عراقيل، واحباطات، تجاوزتها بعد توفيق الله بالصبر والثقة في النفس، والقدرات، وفي السمات الشخصية التي لم تكن تصادمية.
وختم مدير عام إدارة المرور السابق حديثه قائلًا، في أمان الله للجميع وكما جاءت وغادرت قبلنا أجيال، بالأمس أتينا واليوم نغادر، وسيعقبنا أجيال، يعلون البناء ويواصلون المسيرة، وتستمر الحياة لوطن عظيم…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: