المحلية

أجيال من الزوار تستكشف مغامرات معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض 2022

الرياض|

في “عالم مرسوم من الخيال” استطاع معرض الأنمي السعودي 2022، تقديم تجربة ساحرة وممتعة لأجيال متلاحقة التقت في أحد أكبر معارض الشرق الأوسط للانبهار بتجسيد شخصياتها المفضلة، واستكشاف أحدث منتجاتها في واجهة الرياض.

ومن خلال 30 جناحاً يتنقل الزوار بين المسلسلات والشخصيات والموسيقى التي تغمرهم بالذكريات مع رفاقهم أو تصنع تجربةًجديدةً مع أطفالهم الذين يتسابقون معهم على منصة التقاط الصور لتخليد تلك اللحظات، كما يتعمق الزوار في استكشاف الشخصيات المفضلة عبر تقنيات متعددة كالتجسيد والشاشات العملاقة والعروض السينمائية والتقنية ثلاثية الأبعاد.

ويبرز المعرض كثافة الإقبال على عالم الأنمي من خلال احتشاد المعجبين على العروض المسرحية والحوارية على منصته، حيث يحظون بلقاء أبرز ممثلي ومنتجي الأنمي، والعديد من المؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي المهتمين بالمجال، والذين يتداولون الموضوعات التي تهم الزوار وتكشف لهم عن أحدث العروض وكواليس الحلقات ومستجدات إنتاجاتها.

ويتاح للزوار الاستفادة من التجربة السينمائية التي يقدمها المعرض، من خلال فعالية “سينما الأنمي” التي تبث يوميًّا ثلاثة أفلام مشوقة، مما يمكّن العائلات من التشارك في أجوائها والاستمتاع بما تتيحه من مذاقات مصاحبة.

وتتواصل فعاليات المعرض حتى غد السبت من الثالثة عصرًا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل، في أجواء مليئة بعناصر وخيارات الترفيه المتنوعة بمجالات الأنمي والفعاليات المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: