المحلية

“الحارثي”: المنتدى السعودي للإعلام يبحث أساليب تطوير الصناعة.. ويعزز التواصل بين خبراء المجال

كشف محمد فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتفزيون، عددا من الأرقام والمعلومات الخاصة بالمنتدى السعودي للإعلام، والذي ينطلق بالرياض يوم 20 فبراير الجاري، ويستمر لمدة يومين.
وقال “الحارثي”، في تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”: “في ظل التساؤلات حول المهنة الإعلامية ومستقبلها والتحولات في وظائفها، يأتي المنتدى السعودي للإعلام كمنصة نقاش دولية تعزز التواصل وتبادل الأفكار بين قادة وخبراء الإعلام”.
وأوضح أن منتدى الإعلام، يبحث عن أساليب تطوير هذه الصناعة ورفع مستويات الوعي بها، وخلق نماذج يُحتذى بها.
‏ولفت رئيس هيئة الإذاعة والتفزيون، إلى أن المنتدى السعودي للإعلام يعتبر أكبر تجمع إعلامي بالشرق الأوسط، ويستقطب رواد الصناعة من مختلف دول العالم.
ويشهد المؤتمر إقامة أكثر من 30 جلسة حوارية، يشارك فيها 150 متحدثًا وخبيراً محليا وأجنبيا، وسط حضور 80 جهة إعلامية محلية وعالمية، كما يتضمن تنظيم أكثر من 25 ورشة عمل متخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com