عبدالله احمد الزهراني

الخطوط الحمراء في أكشن الفراج

رغم النتائج المخيبة لآمال الجماهير الاتحادية والمستوى السيئ للاعبين خلال الثمانٍ مباريات الماضية، إلا أن مقدم برنامج أكشن يا دوري الزميل وليد الفراج لا زال يتحفظ بالنقد القوي الذي عهدناه منه إبان إدارة محمد فايز وعادل جمجوم، ومواجهته القوية لهما؛ ففي كل لقاء يظهر فيه المطنوخ إبراهيم البلوي يستقبله الفراج بابتسامة عريضة ويودعه بمثلها مع شوية (طبطة) بعد الخسارة ترفع من معنوياته، رغم أن أبو العنود ديمقراطي ويرحب بالنقد البنا والهادف ، ولكن يبدوا أن الفراج يخاف على مشاعر المطنوخ وكأن البرنامج خصص لدعم الإدارة الإتحادية في هذا الموسم حتى يقوم الفريق من الكبوة التي هو فيها.

مع مرور الثمان مباريات والاتحاد يتلقى الهزائم حتى من فرق المؤخرة والفراج يلتزم الصمت! ، ناهيك عن عدم انضباط اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وبخلاف الخروج المر من بطولة الأندية الآسيوية.

الفريق يخسر من الهلال في كأس ولي العهد والفراج يقول للبلوي “حلوين حلوين” بعكس ما كان يطرحه وليد إبان فترة (جمجوم)؛ حيث كنا نشاهد لقاءات مراسلي الأكشن مع الجماهير الاتحادية بعد المباريات وهي منفعلة، وكانت تصب جم غضبها على الإدارة واللاعبين، أيضًا لم نرَ من الفراج و(نقاد الأكشن) أي مواجهة قوية للبلوي تحمله ما يحدث للفريق الحالي رغم الميزانية المفتوحة التي أعلن عنها (منصور)، ومع هذا فشل إبراهيم في صناعة فريق بطل يحقق آمال وطموحات الجماهير والفراج مستمر في الطبطبة .

فبقدرة قادر تحولت اللغة النقدية للفراج إلى لغة عاطفية فعندما يستضيف إبراهيم البلوي، حتى وإن كان الفريق في أسوأ أحواله الفنية نجد الفراج يركن النقد على جنب ويجعل من اللقاء مع إبراهيم (سوالف) وديّة يغلب عليها المجاملة، وكأن نقد الإدارة الاتحادية أصبح من الخطوط الحمراء في أكشن الفراج!

يجب أن يعرف الفراج بأن المشاهد الرياضي سئم وملّ من بعض القنوات الرياضية وانصرف عن متابعتها، بسبب المجاملات الموجودة فيها من قبل القائمين عليها، وضربهم بالمهنية الإعلامية في عرض حائط الاستديو.

فالبلوي تولى زمام الأمور الإدارية قبل سنة، وهي مدة كافية لصناعة فريق بطل في ظل توافر كل الإمكانيات له وأهمها المادية، ومع هذا فريق المطانيخ الحالي فقد هويته الفنية، وفقد الانضباطية ابتداءً من كابتن الفريق نور حتى الحارس فواز القرني بخلاف الأزمة المالية المسكوت عنها حتى الآن !

فهل يمتلك وليد الفراج الشجاعة، ويواجه البلوي بقوة حول الوضع المتردي في نادي الاتحاد لهذا العام؟! أم يستمر في الطبطبة؟عبدالله أحمد الزهراني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com