المحلية

زوار مهرجان العودة إلى الرياض يعيشون أجواء سينما الضيافة والحفلات الخاصة

في أول تجربة سينمائية على مستوى المملكة..

الرياض|
يعيش الزوار من العائلات والأطفال بمهرجان العودة إلى الرياض تجربةً سينمائيةً جديدة، عبر مشاهدة الأفلام في أول سينما من نوع Bean bag Cinema بالمملكة، وهي إحدى أنواع السينما الداخلية التي تستخدم في الاستضافات والحفلات الخاصة، مما ينعكس على رحلة الزوار داخل أروقة المهرجان بمفاهيم ترفيهية مميزة وحديثة.

ويحظى زوار Bean bag Cinema بتجربة سينمائية، تتضمن عرض أكثر الأفلام أهميةً وإقبالًا من الزوار، مثل: فيلم Minions، وصعود النمر، والحيوانات الخارقة، وسونيك عبر شاشات ضخمة وعالية الجودة، في بيئة مهيأة بعناصر الرفاهية والاسترخاء، وتضم الصالة 70 مقعدًا مجهزة لعشاق أفلام المغامرة والخيال، والأفلام التعليمية.

وتعرض Bean bag Cinema أفلامها للزوار بدءًا من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 40 ريالًا للشخص، ويمكن شراؤها عبر نقاط البيع المتوفرة في المهرجان.

ويفتح المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى 5 سبتمبر المقبل أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً، وحتى 12:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 6:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا في نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 20 ريالًا، ويمكن حجزها عبر الدخول إلى الرابط:https://www.ticketmx.com/ar/d/2010/riyadh-home-coming

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: