التقنية والإعلام الجديد

سوني تطلق الفئة الجديدة من تلفزيون BRAVIA XR في المملكة العربية السعودية

لمتعةٍ لا يفوقها سوى التواجد في الملعب ..

الرياض|

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا الفئة الجديدة من تلفزيون BRAVIA XR في المملكة العربية السعودية لعشاق الرياضة للاستمتاع بأفضل التجارب الغامرة، مع درجاتٍ سوداء داكنة ومذهلة وألوانٍ مفعمة بالحياة، إلى جانب الألوان المتوسطة الطبيعية دون أدنى توهجٍ أو هالات حول العناصر المضيئة. وسيتابع عشاق كرة القدم مبارياتهم المفضلة بجودة صورةٍ لا تُضاهى وصوتٍ آسر ينقلهم من غرفة المعيشة إلى الملعب ليشهدوا لحظاتٍ رياضية مميزة.
وقال جوبين جوجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: ” إن إطلاق الفئة الجديدة من تلفزيونات BRAVIA XR، جاءت لتؤكد على التزام سوني من جديد على بغمر العالم بالمشاعر، من خلال قوة الإبداع والتكنولوجيا، وخلق أفضل تجربة مشاهدة ممكنة. نشعر بالحماسة حيال اختبار جمهورنا من عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية لما تقدمه تلفزيوناتنا الجديدة من صورةٍ هي الأفضل ضمن فئتها، وجودة الصوت إلى جانب أداءٍ غير متقطع، في مشهدٍ أشبه ما يكون بالتواجد في الملعب. ومع انتشار وتنامي خدمة الفيديو عند الطلب (VOD)، ومنصات البث والألعاب في المملكة، تلبي مجموعة BRAVIA XR الجديدة تطلعات المشاهدين لتجربة ترفيهٍ منزلية محسنة”.
تتضمن فئة BRAVIA XR الجديدة تلفزيونات MASTER Series OLED (QD-OLED) و 4K Mini LED OLED و Full Array و طُرُز 4K LED الأخرى.
مدعومةً بمعالج ™Cognitive Processor XR، تتحكم تقنية XR Backlight Master Drive الفريدة بدقة بأحدث جيل من الإضاءة الخلفية Mini LED في فئة X95K لتقدم سطوعاً مذهلاً. كما يدعم معالج ™Cognitive Processor XR فئة OLED الجديدة (QD-OLED) في تلفزيون A95K بميزة XR Triluminos Max، والتي تقدم أوسع لوحةٍ لونية وتستنسخ الظلال والألوان الطبيعية الجميلة. ومع ملايين وحدات البكسل المنفردة ذاتية الإضاءة، يقدم تلفزيون A95K ألواناً أكثر من أي وقتٍ مضى لتجربة مشاهدة جديدةٍ كلياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: