اقتصادالحج والعمرة

خلال اجتماع مجلس الادارة بالمساهمين.. د. طارق كوشك: نتجه نحو الاستثمار لدعم خدمات ضيوف الرحمن

باجتماع حضوري وعن بعد، عقدت شركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا واستراليا “السراة” ملتقاها الشهري المستمر برئيس مجلس الادارة المستشار الدكتور طارق بن حسن كوشك وأعضاء المجلس مع السادة المساهمين والمساهمات.
وشهد الاجتماع حضوراً مقدراً من المساهمين والمساهمات، وتم التطرق لعدد من الموضوعات ومداخلات حول محاور الاجتماع، تم الرد عليها بشفافية كاملة.
وكشف رئيس مجلس الإدارة عن أهمية الاجتماع الشهري بقوله إنه يأتي لتعزيز الشفافية التامة وتمليك كافة المساهمين والمساهمات بكل الحقائق عن مجريات العمل في الشركة بوضوح تام، متناولاً توجهات الشركة المستقبلية والتي تأتي استنادا على عدة نجاحات تحققت بجهود شركتي الرفادة ورفاد، ودعم المساهمين والمساهمات وكافة الطواقم العاملة بقيادة السيد عبد العزيز علوي وشوكت مرسي.

وأبان المستشار الدكتور طارق كوشك أن الشركة ستتجه نحو الاستثمار بشكل يدعم الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، واستقطاب حجاج من مناطق جديدة بما يتسق مع توجهات الدولة في تحويل المؤسسات إلى شركات.
وقال: تفرغنا للإبداع والتطوير والابتكار، وقد ظهرت نتائج توجهنا خلال هذا الموسم، ونتيجة لذلك أبدت العديد من البعثات رغبتها في التعاقد مع الشركة والاستفادة من الخدمات عالية المستوى التي نقدمها.
وتحدث عن وجود الشركة في هذا العمل منذ نحو 40 عاماً ولكنها لم تمتلك مبنى خاص بها حتى الآن، متناولاً تحقيق التحول إلى المكاسب المالية على الرغم من قصر فترة استلام مجلس إدارة الشركة وكانت في وضع معقد، فيما سيتم إدراج أسهم الشركة في التداول عقب تحديد قيمة السهم.

وأضاف: شرعنا في تنفيذ خطة مستقبلية تشكل استراتيجية العمل في المرحلة المقبلة وتحمل الكثير من البُشْرَيات بالدخول إلى مجال الاستثمارات ذات العوائد المجزية، ونؤكد التزامنا التام بالاستدامة والتميز في جميع أعمالنا، ونسعى لتحقيق التطور والنجاح لمختلف القطاعات التي نستهدفها، لتحقيق التحول نحو الازدهار والاستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com